بحث متقدم :

الدراما المكتملة اسيا دراما يوفرلك خاصية مشاهدة الدراما المكتملة

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور القصة حول “كانج هو يونج” متزلج تعلم التزلج في حلبة صغيرة في الريف. تم استكشافه من طرف جامعة كانج بايك التي تشتهر بالتزلج، يلتقي هناك بمنافسه “بارك يون هو” الذي يلقب باسم “ملك التزلج على المسار القصير السرعة” .. فيصبحان أصدقاء، مع الوقت يقعان في حب نفس الفتاة ” يو جي نا ”

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

أوه سو (لي جونغ هيون) هو رجل في العشرينيات من عمره ويعمل كمهندس واعد في مجال تكنولوجيا المعلومات. هو ذكي ووسيم ويلعب دور إله الحب مستخدما لقاح غامض. وبسبب ذلك اللقاح هو يقع في حب سيو يو ري (كيم سو يون) وهي أيضا فتاة في العشرينيات من عمرها وتعمل كشرطية. هي تملك شخصية مشرقة وتدعم عائلتها بنفسها.

النوع : غموض

قصة مختصرة :

قصة الدراما عن زوجة مدعي عام كنت تحلم دوما ان تصبح محققة ولكنها تتخلى عن حلمها بعد زواجها فتلتقي مصادفة بمحقق شاب تساعده بحل الجرائم وينتهي بهما الامر عالقين بمواجهة جريمة كبيرة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

قصة عن ايمان اربعة اشخاص بمنتصف العمر بالحب .

سون مو هان (كام وو سونغ) الذي يعمل كمدير بشركة دعاية ، آهن سون جين (كيم صن آه) مضيفة الطيران التي تفقد ابنتها على نحو مفاجئ ، زوجها السابق يون كيونغ سو (أوه جي هو) وزوجته الحالية بيك جي مين.

النوع : كوميدي

قصة مختصرة :

الدراما تدور حول 3 رجال يديرون منزل استضافة يحمل اسم ” وايكيكي ” بمنطقة ايتاوان والذي يواجه خطر الافلاس فتظهر هناك ام عزباء وطفلة غامضة كانغ دونغ جو (كيم جونغ هيون) يحلم بأن يصبح مخرج سينمائي ولكنه سيئ الحظ، تشون جون كي (لي يي كيونغ) يرغب باتباع خطى والده ليصبح ممثلاً ولكنه لم يصبح سوى ممثل ثانوي بونغ دو سيك (ابن سونغ ون) الذي أتى إلى سيؤول ليصبح كاتب نصوص ولكنه يواجه صعوبات كثيرة.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

جو هاي ران (كيم نام جو) هي مذيعة أخبار مشهورة وتعمل بجد في عملها. في يوم ما، تصبح مشتبه بها في قضية قتل. زوجها كانغ تاي ووك (جي جين هي) كان يعمل ك مدعي عام والآن يعمل ك محامي عام ، وزواجهما على وشك الإنهيار. يقرر كانغ تاي ووك الدفاع عن زوجته مجددا ويقعا في الحُب مجددا.

النوع : انتقام

قصة مختصرة :

تدور أحداث الدراما حول رجل يتعلم الطب من أجل الإنتقام، لكن مع مرور الوقت يتعلم أيضا المعنى السامي للشفاء.

كانغ في كيو (غو غيونغ بيو) قُتل والده بشكل وحشي قبل ١5 سنة. ولينتقم من أولئك المسؤولين عن موت والده، يصبح طبيبا. كانغ إن كيو تطوع في المركز الطبي الخاص بالسجن الموجود في فيه القاتل.

كانغ إن كيو هو الأوّل في قسمه في مدرسة الطبّ و يجتاز اختبار رخصة الطب مع علامة مثالية هو الآن مقيم سنة أولى يعمل في قسم نقل الأعضاء.

جو جونغ هون (جو جاي هيون) الرئيس، اختصاصيّ مشهور في القسم الذي نشر مقالات عديدة في الجرائد الطبية الدولية و لديه عمليات جراحية ناجحة بمعدّل 97. هو رجل صارم ذو مبادئ و يضع جشعه الشخصيّ جانبًا.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هل يمكن أن يكون الحب ممكنا في محطة إذاعية؟

سونغ جيو ريم (كيم سو هيون) تعمل كمؤلفة في برنامج راديو و كانت تعمل هناك منذ 5 سنوات، بينما جي سو هو (يون دو جون) نجم كبير بالرغم من أنه لا يقدر على الكلام بدون نص مكتوب، يصبح DJ في الراديو، قصة الدراما تدور حول صراعاته في عمله الجديد في الراديو، حيث لا شيء يسير حسب الخطة.

جين تاي ري (يو را) ممثلة مشهورة جين تي ري، نجمة متلاشية التي كانت أكثر ممثلة مطلوبة في كوريا، بالرغم من أنها كانت في قائمة المشاهير  A، مهنة جين تي ري في الحضيض، و تناقصَ عدد معجبيها و العروض التي تتلقاها. فقط لأنها بدأت بالقلق من أن لا تكون قادرة على مواصلة التمثيل لفترة أطول، تحمل سر عائلة جين سوهو، حيث تحاول استخدامه بغرض استعادة وظيفتها.

لي كانج (يون بارك) مدير إنتاج بارع جدًا لا يُطاق كما أنه موهوب، سيئ السمعة بسبب شخصيته الصعبة و توقعاته المفرطة ناحية موظفيه، مما أدى لنقل 7 مساعدين المنتج للمستشفى، بعد أن طرد 12 موظف ديجي مختلفين، لي كانغ يعرض على سونغ قو ريم (كيم سوهيون) عرضًا لا يمكنها رفضه، حيث وعدها إذا تمكنت من جلب جي سو هو (يون دوجون)، سيجعلها كاتبة رئيسية لبرنامجه.

قصة مختصرة :

تدور أحداث الدراما حول فتاة صغيرة تدعى “هاي نا” يُساء مُعاملتها من قبل والدتها “جا يونغ”. على الرغم من أنها ليست على ما يرام، تدّعي “هاي نا” أنها على ما يرام. “سو جين” هي معلمة بديلة في المدرسة الابتدائية حيث تدرس “هاي نا”. تعلم “سو جين” عن وضعها وتقرر أن تصبح والدتها.‏‏

هذه الدراما هي نسخة جديدة من الدراما اليابانية الأم و هي عن معلمة التي تصبح أم بديلة لطالبتها ، لأنها تندد بسوء معاملة أم الفتاة . معاً تتعرفان على بعضهما البعض عندما تقرر المعلم أنهما تذهبان في رحلة

الأم هي دراما كورية جنوبية لعام 2018 من كتابة جونغ سيو كيونغ و أخراج كيم تشيول كيو من أعماله ( ثنائي الطوارئ ، في الطريق الى المطار ، آلة شيكاغو الطابعة ، عروسي الجميلة ) و غيرها

النوع : دراما
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :

تعيش مصاصة دماء في العصر الحديث بين البشر و تستمد طاقتها من خلال لمس الناس

لي شي يا ( تشانغ يو شي  ) لا تزال بعيدة  في حياتها اليومية و لكن فقط تصنع الأتصال البشري لبقائها

أحد الأيام ، جيانغ تشي هاو ( شينغ تشاو لين ) يأتي في حياة شي يا كـ الجار المجاور لها . تشي هاو يقوم بنظرة خاطفة بأهتمام لـ شي يا مثل أي شخصٍ آخر حتى لديه ، و أنها تريد أن تقترب منه .  و لكن تشي هاو لديه رهاب الجراثيم الذي يحاول أن يحافظ على مسافته عمن حوله لأسبابه الخاصة

أيمكن لـ شي يا و  تشي هاو مساعدة بعضهما البعض بطرق غير متوقعة ؟

أنا لا يمكنني عناقك هي دراما صينية لعام  2017-2018 على شبكة الإنترنت .  أنها تقوم على الويب تون الكورية تسمى ”  خط يحظر لمسه ” من قبل النجم الشامل .

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تدور أحداث الدراما حول محامية تُدعى تشوي جاي هاي (غو هيون جونغ) ومحقق انفعالي يُدعى دوك غو يونج (لي جين ووك). هما يعملان معا في قضية قتل، المشتبهين فيها أطفال من الطبقة العيا