بحث متقدم :

الدراما الاكثر تقييما شاهد الدراما الاكثر تقييما من زوار اسيا دراما

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

استعان رجلُ عصاباتٍ سابق بـ محامٍ من خلال اللجوء لثغرات القانون وجبروته ليقاتلُ ضد ذوي النفوذ، إنه مندفعُ نتيجة نرعتهُ الانتقامية لأجل والدته بونج سانج بيل (لي جون كي) عضو عصابةٍ سابق، لكنه يعملُ الآن كمحامٍ، ويعتبر من أفضل المحامين نتيجة لقضاياه الناجحة، سيسفيدُ من ثغرات القانون، ويقفُ أمام المحكمة ويعارضُ ذوي النفوذ

النوع : انتقام

قصة مختصرة :

تدور أحداث الدراما حول رجل يتعلم الطب من أجل الإنتقام، لكن مع مرور الوقت يتعلم أيضا المعنى السامي للشفاء.

كانغ في كيو (غو غيونغ بيو) قُتل والده بشكل وحشي قبل ١5 سنة. ولينتقم من أولئك المسؤولين عن موت والده، يصبح طبيبا. كانغ إن كيو تطوع في المركز الطبي الخاص بالسجن الموجود في فيه القاتل.

كانغ إن كيو هو الأوّل في قسمه في مدرسة الطبّ و يجتاز اختبار رخصة الطب مع علامة مثالية هو الآن مقيم سنة أولى يعمل في قسم نقل الأعضاء.

جو جونغ هون (جو جاي هيون) الرئيس، اختصاصيّ مشهور في القسم الذي نشر مقالات عديدة في الجرائد الطبية الدولية و لديه عمليات جراحية ناجحة بمعدّل 97. هو رجل صارم ذو مبادئ و يضع جشعه الشخصيّ جانبًا.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

جو هاي ران (كيم نام جو) هي مذيعة أخبار مشهورة وتعمل بجد في عملها. في يوم ما، تصبح مشتبه بها في قضية قتل. زوجها كانغ تاي ووك (جي جين هي) كان يعمل ك مدعي عام والآن يعمل ك محامي عام ، وزواجهما على وشك الإنهيار. يقرر كانغ تاي ووك الدفاع عن زوجته مجددا ويقعا في الحُب مجددا.

النوع : خارق

قصة مختصرة :

تشون جاي إن (كانغ جي هوان) محقق عبقري يعتمد بعمله على المنطق، الحقائق والارقام يلتقي بكيم دان (كيم اوك بن) محققة مبتدئة يمكنها رؤية الاشباح فيتعاونان لكشف منظمة متواطئة بالسلطة.

النوع : تحقيق

قصة مختصرة :

هذه الدراما تركز علي الحياة اليومية لضباط الشرطة الذين يعملون كموظفين في الخدمة المدنية وحفظ السلام.
النوع : قانوني

قصة مختصرة :

هذه الدراما ترتكز ع دراما امريكية تدعى ” suits”التي عرضت بشبكة الانترنت الخاصة بامريكا منذ 2011 تشوي كيونج سو(جانج جونج جون) محام اسطوري ومن افضل المحامين بكوريا الجنوببة لديه شعبية كبيرة قام بتوظيف جو يون وو (بارك هيونج شيك) كمحام متدرب لشركة محاماة جو يون وو لديه ذاكرة مدهشة .

النوع : كوميدي

قصة مختصرة :

الدراما تدور حول 3 رجال يديرون منزل استضافة يحمل اسم ” وايكيكي ” بمنطقة ايتاوان والذي يواجه خطر الافلاس فتظهر هناك ام عزباء وطفلة غامضة كانغ دونغ جو (كيم جونغ هيون) يحلم بأن يصبح مخرج سينمائي ولكنه سيئ الحظ، تشون جون كي (لي يي كيونغ) يرغب باتباع خطى والده ليصبح ممثلاً ولكنه لم يصبح سوى ممثل ثانوي بونغ دو سيك (ابن سونغ ون) الذي أتى إلى سيؤول ليصبح كاتب نصوص ولكنه يواجه صعوبات كثيرة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور القصة حول “كانج هو يونج” متزلج تعلم التزلج في حلبة صغيرة في الريف. تم استكشافه من طرف جامعة كانج بايك التي تشتهر بالتزلج، يلتقي هناك بمنافسه “بارك يون هو” الذي يلقب باسم “ملك التزلج على المسار القصير السرعة” .. فيصبحان أصدقاء، مع الوقت يقعان في حب نفس الفتاة ” يو جي نا ”

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما قصة ثلاثة اخوة في منتصف العُمر، يتحملون أعباء الحياة وقصة امرأة قويّة قاسية القلب كانت تعيش حياة صعبة بمفردها، حيث يتشاركون في علاج جِراح ماضيهم.

النوع : غموض

قصة مختصرة :

قصة الدراما عن زوجة مدعي عام كنت تحلم دوما ان تصبح محققة ولكنها تتخلى عن حلمها بعد زواجها فتلتقي مصادفة بمحقق شاب تساعده بحل الجرائم وينتهي بهما الامر عالقين بمواجهة جريمة كبيرة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هل يمكن أن يكون الحب ممكنا في محطة إذاعية؟

سونغ جيو ريم (كيم سو هيون) تعمل كمؤلفة في برنامج راديو و كانت تعمل هناك منذ 5 سنوات، بينما جي سو هو (يون دو جون) نجم كبير بالرغم من أنه لا يقدر على الكلام بدون نص مكتوب، يصبح DJ في الراديو، قصة الدراما تدور حول صراعاته في عمله الجديد في الراديو، حيث لا شيء يسير حسب الخطة.

جين تاي ري (يو را) ممثلة مشهورة جين تي ري، نجمة متلاشية التي كانت أكثر ممثلة مطلوبة في كوريا، بالرغم من أنها كانت في قائمة المشاهير  A، مهنة جين تي ري في الحضيض، و تناقصَ عدد معجبيها و العروض التي تتلقاها. فقط لأنها بدأت بالقلق من أن لا تكون قادرة على مواصلة التمثيل لفترة أطول، تحمل سر عائلة جين سوهو، حيث تحاول استخدامه بغرض استعادة وظيفتها.

لي كانج (يون بارك) مدير إنتاج بارع جدًا لا يُطاق كما أنه موهوب، سيئ السمعة بسبب شخصيته الصعبة و توقعاته المفرطة ناحية موظفيه، مما أدى لنقل 7 مساعدين المنتج للمستشفى، بعد أن طرد 12 موظف ديجي مختلفين، لي كانغ يعرض على سونغ قو ريم (كيم سوهيون) عرضًا لا يمكنها رفضه، حيث وعدها إذا تمكنت من جلب جي سو هو (يون دوجون)، سيجعلها كاتبة رئيسية لبرنامجه.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور حول عائلة متجددة الأجيال، حيث يواجه الوالدان أزماتهم في منتصف العمر، و أطفالهم الذين لم يتمكنوا من أن يصبحوا مستقلين محمين من واقع العالم مثل أطفال “الكنغر” من قبل والديهم.
بارك يو ها (هان جي هاي) درست بجد في كلية الطب وأنهت تدريبها، تعمل بجد بسبب والدها الذي قام بتربية 4 أبناء بمفرده، كما أن شقيقتها الكبرى ضحت بنفسها لأجل العائلة .بارك يو ها غير مهتمة بالآخرين. فجأة يتزوج والدها من امرأة غنية بما يكفي لامتلاك مبنى كبير. في هذه الأثناء الطبيب جونج اون تاي غير مهتم بالزواج وكان متطوعا للخدمة الطبية بالخارج لكنه عاد إلى كوريا. جونغ يون تاي (لي سانغ وو) غير مهتم بالزواج لأن والده كان يضع العمل قبل العائلة دائماً وجونج اون تاي يظن أنه كوالده.
النوع : عائلى

قصة مختصرة :

شا سون هي (إي دا هاي) هي ربه منزل متزوجة من بونغ تشون داي (بي سو بن)الذي هو عاطل عن العمل حاليا. لديها شقيقه توام ، تشا دو هي (إي دا هاي) ، التي تعمل كمضيفة طيران. علي الرغم من انهم توأمين متطابقبن الى ولديهم شخصيات معاكسه تماما. تشا دو هي تصبح متورطة في الوضع حيث سوف تأخذ دور شقيقتها كمضيفة طيران. ثم تلتقي مع الطيار سونغ وو جين (ريو سو يونغ).

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

قصة عن ايمان اربعة اشخاص بمنتصف العمر بالحب .

سون مو هان (كام وو سونغ) الذي يعمل كمدير بشركة دعاية ، آهن سون جين (كيم صن آه) مضيفة الطيران التي تفقد ابنتها على نحو مفاجئ ، زوجها السابق يون كيونغ سو (أوه جي هو) وزوجته الحالية بيك جي مين.

النوع : دراما

قصة مختصرة :

رجل لا يستطيع التمييز بين الوجوه يقابل امرأة لا تنسى، لي يو تشان (سوهو) المؤسس والمدير التنفيذي لشركة نيكست ون لتكنولوجيا المعلومات والتي أصبحت أكثر مكانًا مرغوبًا به للعمل يعاني من حالة لا يستطيع أن يميز بها الوجوه وذلكَ يجعله حذر جدًا ولا يثق في معظم الأشخاص.

 

كيم بو را (ها يون سو) هي مصدر فخر موطنها جزيرة جيجو التي جاءت إلى سيؤول لتدرس في الجامعة. ومع إقتراب تخرجها تحلم بالعمل في شركة نيكست ون. حينما تقابل بو را يو تشان، هل ستتغير حياتهما هما الإثنان بطرق غير متوقعة؟
“الرجل الغني، والمرأة الفقيرة” هي سلسلة دراما لكوريا الجنوبية لعام 2018، للمخرج مين دو شوك، وهي إعادة إنتاج لدراما يابانية شهيرة بالاسم نفسه تم إصدارها في عام 2012.
النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

أوه سو (لي جونغ هيون) هو رجل في العشرينيات من عمره ويعمل كمهندس واعد في مجال تكنولوجيا المعلومات. هو ذكي ووسيم ويلعب دور إله الحب مستخدما لقاح غامض. وبسبب ذلك اللقاح هو يقع في حب سيو يو ري (كيم سو يون) وهي أيضا فتاة في العشرينيات من عمرها وتعمل كشرطية. هي تملك شخصية مشرقة وتدعم عائلتها بنفسها.